مقاومة البيضاء تتمكن من كسر الحصار على الزاهر

مقاومة البيضاء تتمكن من كسر الحصار على الزاهر

لقي أربعة من ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية اليوم مصرعهم في حادثين منفصلين بمحافظة البيضاء ، فيما تمكنت المقاومة بمديرية الزاهر من كسر الحصار المفروض على المنطقة من قبل الميليشيا.

وقال قيادي في المقاومة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " إن اثنين من عناصر الميليشيا لقيا مصرعهما في هجوم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة بجبهة العبدية خرفان في منطقة الوهبية التابعة لمديرية السوادية بمحافظة البيضاء ".

وفي ذي ناعم قتل اثنين من عناصر الميليشيا في منطقة الحسينية بمديرية ذي ناعم بعد انفجار أحد الألغام التي زرعتها الميليشيات على الطريق.

وفي سياق اخر متصل اندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومة والمليشيا الانقلابية في عدد من المواقع بذي ناعم اعقبها قصف متبادل بالأسلحة الثقيلة ، كما شهدت مواقع الغول والأجردي وكساد بمديرية الزاهر قصف متبادل بالمدفعية والاعيرة الثقيلة.

ورد الانقلابيون بإطلاق النار عشوائياً على منازل ومصالح المواطنين بقرية يفعان بذي ناعم.

وفي رداع قصفت المليشيات الانقلابية بشكل هستيري ومكثف مواقع المقاومة في نوفان و الجسيمة والحاجب في بلاد ال الجوف بقيفة بمختلف الاسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات.

الى ذلك تمكنت مقاومة منطقة الحبج- ال حميقان بمديرية الزاهر من كسر الحصار المفروض على المنطقة من قبل الميليشيا بشق طرق جديدة للمنطقة بجهود ذاتية للوصول الى مناطق جاحور وال برمان وصولاً إلى يافع بمحافظة لحج.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى