نائب الرئيس: اليمنيون عازمون بدعم الأشقاء على انهاء الانقلاب وإفشال كل محاولات التخريب

نائب الرئيس: اليمنيون عازمون بدعم الأشقاء على انهاء الانقلاب وإفشال كل محاولات التخريب

ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / دور دول التحالف الداعمة للشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات وإسهامها في دحر الانقلابيين.

وأكد نائب الرئيس على عزم اليمنيين بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ودعم والأشقاء والأصدقاء على استرداد كل الاراضي اليمنية وإفشال كل محاولات التخريب ومشاريع التوسع في وطننا الحبيب.

جاء ذلك في اتصالين هاتفيين اجراهما بكل من نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن للاطلاع على المستجدات والانتصارات التي أحرزها أبطال الجيش الوطني.

وأشاد نائب الرئيس ببسالة المقاتلين ونجاحهم في استعادة معسكر خالد بن الوليد بتعز وتحريره من قبضة الانقلابيين، معبراً عن تهانيه بهذا الانتصار الكبير الذي كان للقادة والجنود الابطال وقوات التحالف الدور في إحرازه.

ووجه نائب الرئيس بالاهتمام بالمقاتلين الأبطال وأسر الشهداء والاهتمام بالجرحى والمصابين والعناية الخاصة بهم، سائلاً الله الرحمة لشهدائنا الأبرار والشفاء لجرحانا.

وأطلع نائب رئيس الاركان وقائد المنطقة الرابعة نائب الرئيس على الحالة الميدانية في جبهة الساحل الغربية والمعنويات القتالية العالية لأبطال الجيش الوطني، معبرين عن تقديرهم للمتابعة والاهتمام المستمرين لنائب رئيس الجمهورية.

وكانت المنطقة العسكرية الرابعة قد أعلنت معسكر خالد بن الوليد محرر بالكامل بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع.

وتقلت مليشيا الحوثي والمخلوع ضربات موجعة غرب تعز، حيث كان يمثل المعسكر الموقع الاستراتيجي الهام الذي يطل على عدد من المناطق ويقع بالخط الرابط بين الحديدة وتعز وعدن.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى