اجتماع أمني في تعز يشدد على ضرورة تفعيل الحملة الأمنية لضبط أمن المدينة

اجتماع أمني في تعز يشدد على ضرورة تفعيل الحملة الأمنية لضبط أمن المدينة

عقدت اللجنة الامنية بتعز برئاسة قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل،اليوم الأربعاء،اجتماعاً طارئاً لمناقشة أخر التطورات الأمنية والميدانية في المحافظة.

وناقش الاجتماع الذي حضره قيادات السلطة المحلية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية مشكلة الاختلالات الأمنية وظاهرة الاغتيالات و إشكالية توقف ادارة الجوازات وحل القضايا العالقة بالمدينة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة تشغيل السجن المركزي واستكمال ترتيب الانتشار الأمني للقوات الخاصة؛ مُشدداً على ضرورة تحرك كل لواء في إطار نطاقه ورفع اليقظة الامنية والعسكرية و العمل على الحد من وقوع الجريمة وملاحقة مرتكبيها عن طريق الحملة الأمنية.

و أقر الاجتماع بدء حماية وتأمين السجن المركزي من قبل القوات الخاصة استعداداً لنقل المساجين اليه ، واستمرارية الانتشار الأمني للقوات الخاصة في مداخل المدينة.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة تفعيل الحملة الأمنية وتواجدها ضمن خطة أمنية متكاملة يتم تنفيذها على أرض الواقع بمشاركة أفراد وأطقم من كافة الوحدات العسكرية والامنية ومقرها الشرطة العسكرية.

حضر الاجتماع وكيل المحافظة، عارف جامل، و قادات الألوية العسكرية وقائد الشرطة العسكرية و القوات الخاصة والقائم بأعمال بمدير أمن المحافظة و رئيسي الأمن السياسي و الاستخبارات العسكرية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى