الرئيس يُشيد بالانتصارات الكبيرة غرب تعز ويؤكد بأن بشائر النصر تلوح بالأفق

الرئيس يُشيد بالانتصارات الكبيرة غرب تعز ويؤكد بأن بشائر النصر تلوح بالأفق

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بالانتصارات الكبيرة التي تحققت اليوم الاربعاء غرب محافظة تعز.

وبارك الرئيس  انتصارات أبطال الجيش الوطني بمحافظة تعز وسيطرتهم الكاملة على معسكر خالد ابن الوليد.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن والذي اطلع الرئيس على مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهة الساحل الغربي ، حيث اجترح الجيش الوطني مواقف بطولية مشرفه في حماية المواطنين الآمنين واستعادة العديد من المواقع التي استباحها وعبثت بها المليشيا الانقلابية .. مهنئا بالانتصارات الكبيرة المحققة اليوم على فلول ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأشاد رئيس الجمهورية بالمواقف المشرفة التي سطرها ابطال الجيش الوطني خلال شهور مضت في مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم والمنتقم من أبناء الشعب اليمني .

وأبلغ رئيس الجمهورية قائد المنطقة العسكرية الربعة نقل تحياته الى الضباط والصف والجنود.. مؤكدا ان عجلة التغيير لن تعود للخلف وأن بشائر النصر الأكبر تلوح في الأفق على الميليشيا الانقلابية بفضل تضحيات جميع الشرفاء من أبناء الوطن بمساندة أخوية كبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة .

وعبر الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الوطن والجمهورية ضد القوى الانقلابية الباغية.

هذا وكان قد سيطر الجيش الوطني والمقاومة صباح اليوم على معسكر خالد بن الوليد شرق المخا بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن .

وقالت مصادر ميدانية ان الجيش الوطني وبإسناد طيران التحالف دخل معسكر خالد بن الوليد بمفرق المخا من البوابة الغربية وإلى مقر القيادة والمنصة بعد معارك عنيفة بالأيام الماضية .

وأكد قياد في الجيش أن السيطرة على المعسكر الاستراتيجي تعني قطع إمدادات الميليشيات في تعز وسيليه معسكر أبو موسى الأشعري التابع لمديرية الخوخة في محافظة الحديدة، مشيرا الى ان استعادة هذه المعسكرات ستساعد الجيش على تسريع تحرير مدينة الحديدة ومينائها من الجانب الجنوبي، وأكد أن «الجيش الوطني يعد للقضاء على الميليشيات بشكل نهائي في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام القليلة المقبلة». 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى