نافذون يعتدون على أرضية تابعة لمكتب المسالخ وسط مدينة إب

نافذون يعتدون على أرضية تابعة لمكتب المسالخ وسط مدينة إب

اعتدى نافذون على أرضية تابعة لمكتب الأوقاف بمحافظة إب في ظل استمرار نهب أراضي المواطنين والأراضي التابعة للأوقاف وممتلكات الدولة من قبل قيادات ونافذين من مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.

مصادر محلية أكدت بأن نافذين اعتدوا اليوميين الماضيين على أرضية تابعة لمكتب المسالخ بمدينة إب بتواطؤ من الجهات الأمنية والسلطات المحلية الخاضعة لسيطرة الحوثيين وصالح.

وبحسب مصادر أخرى بمكتب المسالخ أفادت بأن الإعتداء الذي تتعرض له أراضي المكتب الكائنة في حارة شعب المنيل بجوار جامع التوبة "الحشاش" يجري دون أي تحرك جاد للجهات المعنية والتي اكتفت بإصدار توجيهات ومذكرات لم تتعدى الأوراق والتوقيعات فيما يواصل النافذون نهب الأرضية على مرأ ومسمع من الجميع.

المصادر أكدت بأن محاولات سابقة تعرضت لها الأرضية الأشهر الماضية غير أن مكتب المسالخ حاول ايقاف النهب وتم تشكيل لجنة للنظر في ادعاءات النافذين غير أن اللجنة رفعت تقريرها بما يؤكد أن الأرضية تتبع الأوقاف وهي تحت ادارة مكتب المسالخ ولا يوجد أي حق بما يدعيه النافذين في الأرضية.

وتتعرض أراضي الأوقاف بمحافظة إب لسلسلة من الإعتداءات بشكل متكرر وبدعم من قيادات عليا وكبيرة من مليشيا الإنقلاب والتي تحكم قبضتها على المحافظة منذ أكتوبر 2014م. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى