الاصلاح يهنئ الصحفي عرفات مدابش بفوزه بجائزة "ديفد بيرك" الدولية للصحافة

الاصلاح يهنئ الصحفي عرفات مدابش بفوزه بجائزة "ديفد بيرك" الدولية للصحافة الصحفي عرفات مدابش

هنأت دائرة الاعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح الصحفي عرفات مدابش مدير مكتب صحيفة الشرق الاوسط اللندنية ومراسل إذاعة سوا الاميريكية بفوزه بجائزة "ديفيد بيرك" الدولية للصحافة المتميزة لعام 2016..

وأشادت الدائرة بمهنية الصحفي مدابش وجهوده في كشف الحقيقة وتنوير الرأي العام الأمر الذي أهله للفوز بالجائزة، معتبرة تكريم مدابش تكريما لكافة الصحفيين اليمنيين الذين انتموا لمهنتهم وقيمها وانحازوا لضمير المجتمع وقضاياه العادلة.

وفاز الزميل الصحفي عرفات مدابش بجائزة "ديفيد بيرك" الدولية للصحافة المتميزة لعام 2016. وتعد هذه الجائزة رفيعة ومن اهم الجوائز في اميركا. 

واختار مجلس امناء البث الاذاعي والتلفزيوني في الولايات المتحدة الاميريكية الزميل مدابش للفوز بالجائزة نظير تميزه واداءه المهني في تغطية اخبار واحداث اليمن على كافة المستويات.

وأقيم حفل تسليم الجائزة امس الأول في العاصمة واشنطن حيث منح مجلس الامناء الزميل مدابش جائزته والتي تسلمتها نيابة عنه (إدارة راديو سوا الأميركي) الذي يعمل عرفات مدابش مراسلا له في اليمن منذ 14 عاما.

يذكر ان الجائزة تحمل اسم (ديفيد بيرك) وهو من ولاية كالورينا الشمالية ويعد اهم الكتاب والصحفيين الاميريكيين وله بصمات في الصحافة الاميريكية والبريطانية.. وله ايضا بصمات (ديفيد بيرك) في كتابة السيناريوهات في هوليوود مركز الافلام الامريكية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى