المليشيا تختطف طفلا في نقطة المحوى بسبرة إب

المليشيا تختطف طفلا في نقطة المحوى بسبرة إب

اختطفت مليشيا الحوثي والمخلوع طفلا من أحد مديريات محافظة إب وسط اليمن واقتادته إلى جهة مجهولة.

مصادر محلية أفادت لـ"الصحوة نت" أن نقطة تفتيش تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع اختطفت يوم أمس طفل من آل الجغماني كان مسافرا في الخط العام بين محافظتة إب ومدينة قعطبة بمحافظة الضالع.

وبحسب المصادر فإن الطفل "مأمون الجغماني" 14 عام خطف عند مروره في نقطة المليشيات بمنطقة المحوى التابعة لمديرية السبرة شرق جنوب محافظة إب.

المصادر أضافت بأن الطفل من أبناء حارة أحول رمضان بمدينة إب ، وكان مسافرا لزيارة أقاربه في مديرية قعطبة التابعة إداريا لمحافظة الضالع ، لكن المليشيات اعترضت طريقة وأنزلته من بين عدد من المسافرين على متن حافلة واقتادته الى جهة مجهولة .

وتأتي هذه الحادثة بعد أسابيع قليلة من إقدام عناصر المليشيا بنقطة المحوى على قتل مواطن من أبناء مديرية الشعر كان في طريقه لزيارته شقيقته بمديرية السبرة وقتل برصاص المليشيا أمام والدته وزوجته وأطفاله.

وتمارس المليشيات الانقلابية جرائم وانتهاكات واسعة بحق الطفولة بمحافظة إب ضمن منظومة الفوضى الامنية المبرمجة ضد أبناء المحافظة في الوقت التي زجت بعشرات الأطفال في سجونها فيما تدفع بأطفال آخرين بعد التغرير عليهم الى محارق الموت بجبهات القتال التابعة للإنقلابيين.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى