تعز.. قوات الجيش تحرز تقدماً جديداً في جبهة الكدحة

تعز.. قوات الجيش تحرز تقدماً جديداً في جبهة الكدحة

واصلت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي تقدمها الميداني في جبهة الكدحة بمديرية المعافر جنوبي غرب محافظة تعز.

وافاد مراسل “سبتمبر نت” في تعز ان قوات الجيش الوطني تمكنت اليوم الثلاثاء من السيطرة على قرية العفيرة ومنطقة هوب الراعي المطلة على سوق الكدحة.

ويأتي هذا التقدم بعد هجوم واسع شنته قوات الجيش الوطني على مواقع المليشيا الانقلابية مسنودة بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات للمليشيا في غرب الكدحه وفي محيط قرية العفيرة .

وتوسعت قوات الجيش في معاركها في الكدحة حيث امتدت الى محيط مدرسة خالد بن الوليد و سائلة درخاف تمكنت خلالها من إحكام السيطرة على سائلة درخاف وسائلة العنصاب ومدرسة خالد.

وفي الاثناء تواصل قوات الجيش من ضغطها الميداني على ما تبقى من مواقع تتمركز فيها العناصر الانقلابية في المنطقة بهدف تحريرها بالكامل من سيطرة الانقلابيين.

وفي مديرية المخا غربي تعز نقل مراسلنا عن مصادر ميدانية قولها ان قوات الجيش الوطني شنت هجوما واسعا على معسكر خالد بن الوليد في مفرق المخا تركز على الجهة الغربية للمعسكر.

وطبقا للمصادر فإن معارك عنيفة اندلعت عقب الهجوم امتدت الى القرب من البوابة الغربية.

واكدت المصادر ان قوات الجيش في هذه الاثناء تكثف من هجومها على المليشيا الانقلابية لاقتحام البوابة الغربية والبدء في عملية تحرير المعسكر من الداخل. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى