رئيس الوزراء يلتقي رئيسة رابطة أمهات المختطفين ويدعو لإطلاق سراح كافة المختطفين

رئيس الوزراء يلتقي رئيسة رابطة أمهات المختطفين ويدعو لإطلاق سراح كافة المختطفين

دعا رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم المجتمع الدولي، والأمم المتحدة بضرورة القيام بمسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية والضغط على المليشيات الانقلابية(الحوثي صالح) لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين وكافة المعتقلين والمختطفين.وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وندد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم برئيس رابطة أمهات المعتقلين أمة السلام راجح، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن بالممارسات اللاإنسانية التي يتعرض لها المعتقلين في سجون المليشيات في صنعاء وعدد من المحافظات التي تحت سيطرتهم مديناً استمرار الانقلابين في اعتقال الآلاف من السياسيين والناشطين والإعلاميين.

وأكد أن الحكومة تبذل كل المساعي والجهود للتوصل إلى إطلاق سراح كل المعتقلين والمخفيين وقد سلمت للصليب الأحمر كشوفات بأسماء وطلبت منها السعي في إطلاق سراح كل المسجونين والمعتقلين والمخفيين.

وأشاد بن دغر بالجهود التي تقدمها رابطة أمهات المعتقلين، حاثهم على بذل المزيد من القوة والصبر في مواجهة لصف الانقلابين، داعيا مختلف المنظمات الحقوقية والإنسانية أن تنتصر لقيم العدالة ونبذ كل أشكال العنف والاضطهاد.

ومن جهتها عبرت رئيس رابطة أمهات المعتقلين، عن شكرها وتقديرها لدولة رئيس الوزراء على اهتمامه ومتابعته لكافة مستجدات عمل الرابطة، مثمنة حجم الأدوار الوطنية التي يقدمها مع منظمات الأمم المتحدة والدول الراعية لعملية السلام في اليمن للتوصل إلى تسليم كلي بنسبة 100% لكافة المعتقلين أيا كانت صفاتهم وأعمالهم من كلا الطرفين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى