كريستيانو رونالدو يتحدث لأول مرة عن مصيره مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو يتحدث لأول مرة عن مصيره مع ريال مدريد

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عن مصيره مع الفريق الملكي خلال المرحلة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت حول عزمه الرحيل عن قلعة "سانتياجو بيرنابيو".

وأكد رونالدو قبل أيام من انتهاء عطلته الصيفية أنه مستمر مع ريال مدريد، نافيًا كل الشائعات التي تتحدث عن رحيله. وقال رونالدو لصحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الثلاثاء "الفوز بالألقاب الكبرى مع ريال مدريد العام الماضي كان رائعا، وكذلك الألقاب الفردية، تكرار هذه الانجازات سيكون أمرا جيدا".

وأضاف البرتغالي: "يجب عليك بذل مجهود كبير، عاما تلو الاخر. سأواصل بذل المجهود. كرة القدم حياتي وشغفي". وأشارت الصحيفة إن هذه المرة الأولى التي يؤكد فيها رونالدو عزمه الاستمرار مع الميرينجي بعدما اتهمته السلطات الاسبانية بالتهرب من دفع ضرائب مستحقة تقدر بالملايين.

وداهمت الشرطة الإسبانية يخت رونالدو أثناء وجوده على متنه برفقة صديقته جورجينا رودريجز وباقي أصدقائه، وأشارت إلى أن اللاعب البرتغالي التزم الهدوء خلال المداهمة. وكانت صحيفة "أبولا" البرتغالية قد ذكرت أن رونالدو لا ينوي العودة إلى الملكي، ولكن يبدو في نهاية المطاف أنه سينضم إلى معسكر الفريق بنهاية الشهر الجاري، وسيغيب عن كأس السوبر الأوروبي لكنه سيشارك في كأس السوبر الإسباني.

ويُعد رونالدو من أبرز المرشحين هذا العام لحصد جائزة الكرة الذهبية، ومُعادلة رقم غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة (5 مرات)، وذلك بعد تتويجه الموسم الماضي بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى