تظاهرة احتجاجية في إب تطالب بمحاسبة نافذين اعتدوا على طفل

تظاهرة احتجاجية في إب تطالب بمحاسبة نافذين اعتدوا على طفل

تظاهر اليوم أبناء مديرية حبيش وسط مدينة إب للمطالبة بضبط الجناة الذين اعتدوا على طفل يعمل بائع للخضروات في أحد البسطات للخضروات أمام المؤسسة الإقتصادية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.

وتعرض الطفل " زياد قاسم يحى اسماعيل" 14ربيعا للضرب من قبل ضابط رفيع يعمل بالمؤسسة الإقتصادية واعتدى عليه بـ آلة حادة "ساطور" وتسبب بقطع كبير في يده اليسرى بطول 6 سم وقطع لعصب أصبع السبابة بحسب تقرير طبي صادر من مستشفى ناصر الحكومي وحصلنا على نسخة منه.

 

وتوافد المحتجون اليوم حاملين أسلحتهم إلى امام مبنى المؤسسة الكائن بالمركزي وسط المدينة مطالبين بسرعة ضبط الجناة والذين أكدوا بأنهم يحتمون بنافذين من مليشيا الحوثي والمخلوع من قبل مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية أثناء بيع الطفل لخضروات السبت الماضي بالقرب من مبنى مؤسسة تسيطر عليه المليشيات الانقلابية.

 

وطالب المحتجون بسرعة تسليم الجناة وإحالتهم إلى المحاكمة ، محملين المسؤولية الجنائية والسياسية قيادة السلطة المحلية والأمنية الخاضعتين للمليشيا الانقلابية ، ومهددين بعمليات تصعيدية في حال واصلت سلطة المليشيات حماية الجناة الذي ارتكبوا جريمة مروعة بحق طفل أعزل .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى