اجتماع لمجلس وزارة الثروة السمكية يناقش مصفوفة النصف الثاني لـ2017

اجتماع لمجلس وزارة الثروة السمكية يناقش مصفوفة النصف الثاني لـ2017

عقد اليوم في ديوان وزارة الثروة السمكية في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً لمجلس وزارة الثروة السمكية برئاسة وزير الثروة السمكية فهد سليم كفاين.

وفي الاجتماع استعراض المجتمعون المهام والأولويات في المرحلة القادمة للنهوض بالقطاع السمكي واستكمال قطاعات الوزارة الملحة وادراتها المختصة في العاصمة المؤقتة عدن ربنا يحقق الاستجابة لتطلعات المواطنين وشريحة الصيادين والمهتمين بالقطاع السمكي من المستثمرين والمصدرين.

كما استمع الوزير كفاين لتقارير وملاحظات وكلاء القطاعات المختصة ورؤساء هيئات المصايد، السمكية وهيئة علوم البحار، وتم تشكيل لجنة لاعداد مصفوفة أولويات للنصف الثاني من العام 2017م.

وحث الوزير كفاين أثناء كلمته في اللقاء على العمل الدؤوب والانضباط وبذل الجهد اللازم لتجاوز المرحلة الصعبة التي أوصلنا إليها الانقلاب.

وأشار الوزير كفاين إلى أن القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية والحكومة تولي القطاع السمكي اهتماما كبيرا باعتباره قطاعا هاما وواعدا.

وأضاف الوزير أن استئناف عمل الوزارة وتنشيطه في العاصمة المؤقتة عدن يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ولخدمة وتحسين هذا القطاع الحيوي الهام بشريحته الشعبية الواسعة ومنشئاته الكبيرة وثروته الزاخرة على امتداد أكثر من 2500كم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى