فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد بالكأس الدولية للأبطال

فوز مانشستر يونايتد على ريال مدريد بالكأس الدولية للأبطال

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، صباح الإثنين، الفوز على نظيره ريال مدريد الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 2-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال المقامة بأمريكا الشمالية. 

تقدم للمان يونايتد جيسي لينغارد في الدقيقة 46، وعادل النتيجة للريال البرازيلي كاسيميرو من ضربة جزاء في الدقيقة 69 من زمن المباراة. 

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، أحرو لمانشستر الأرميني هنريك مخيتريان والهولندي داني بليند، فيما أهدر للفريق الإنجليزي كل من الفرنسي انتوني مارتيال والإسكوتلندي سكوت مسي توميني والسويدي فيكتور لينديلوف. 

فيما أحرز ركلة الجزاء الوحيدة للريال لويسمي كيزادا، وأهدر ركلات الريال كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أوسكار رودريغيز والفرنسي تيو هيرنانديز. 

بهذه النتيجة، تصدر فريق مانشستر البطولة برصيد 5 نقاط، وحل الريال في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة. 

ويشارك في نسخة البطولة بأمريكا الشمالية أندية روما ويوفينتوس الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزية، وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين. 

وتنص لوائح المسابقة، حصد الفريق الفائز لثلاث نقاط والخاسر لا يحصل على أي نقطة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجور لركلات الترجيح على أن يحصد الفائز نقطتين والخاسر نقطة واحدة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى