مبعوثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تزور مركز الأمل لعلاج الأورام بتعز

مبعوثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر تزور مركز الأمل لعلاج الأورام بتعز

قامت مبعوثة اللجنة الدولية الفرعية للصليب الأحمر إلى تعز ستيفاني إلير اليوم الأحد بزيارة تفقدية لمركز الأمل لعلاج الأورام التابع للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة اطلعت خلالها على سير العمل في المركز والخدمات التي يقدمها في ظل الأوضاع الإستثنائية التي تعيشها تعز.

واستمعت الدكتورة إلير أثناء زيارتها إلى شرح مفصل من مدير المؤسسة الذي أطلعها على الصعوبات الجمة والمعوقات الكبيرة التي يواجهها المركز منذ اندلاع الحرب بدءاً بالمحيط الأمني المتوتر مروراً بالتوقف القسري ثم عملية الإنتقال الضرورية إلى مبنى مؤقت ومدى القدرة على الإستمرار في تقديم الخدمات منذ أكثر من عامين.

كما تمت خلال الزيارة مناقشة احتياجات المركز الآنية والعاجلة بما يخفف من معاناة أكثر من ستة آلاف مصاب بالسرطان يتلقون خدماتهم الطبية في المركز.

ووعدت مبعوثة اللجنة الدولية الفرعية للصليب الأحمر إلى تعز بنقل معاناة مرضى السرطان في المحافظة إلى جهات ومنظمات دولية مبدية اندهاشها من استمرار مركز الأمل لعلاج الأورام في تقديم خدماته الطبية رغم الظروف القاسية التي يواجهها..

واختتمت زيارتها بالإطلاع على الأقسام الخدمية في المركز مشيدة في الوقت ذاته بوتيرة العمل العالية التي يقوم بها الكادران الفني والإداري للمركز.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى