ريال مدريد يقترب من ضم مبابي بمبلغ خيالي

ريال مدريد يقترب من ضم مبابي بمبلغ خيالي

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، لاعب موناكو الفرنسي في صفقة قياسية، ليصبح أغلى لاعب في العالم.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع اللاعب وفريق الإمارة على التعاقد مع مبابي بمبلغ 120 مليون جنيه إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بدأ المفاوضات مع اللاعب منذ أشهر ويثق في اقترابه من الملكي خلال الأسبوعين المقبلين بعد حصول البلانكوس على 91.5 مليون إسترليني من بيع اللاعبين في سوق الانتقالات الجارية.

 

وأوضحت الصحيفة أن مبابي يرغب في ارتداء قميص ريال مدريد، خاصة أنه سيحصل على راتب أفضل مما يتقاضاه مع نادي الإمارة، كما أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، صرح مؤخرا بإعجابه بما يقدمه اللاعب صاحب الـ19 عاما.

 

وأصدر النادي الفرنسي، يوم الخميس الماضي، بيانًا هدد فيه الأندية الطامعة في مبابي بتوجيه شكوى للفيفا ضدها، لمحاولتها التواصل مع اللاعب دون إذن موناكو، ما يعتبر مخالفًا لقوانين الاتحادات المحلية والدولية.

 

ويُعد ريال مدريد أحد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع مبابي، خاصةً بعد أن باع مهاجمه الدولي الإسباني، ألفارو موراتا، مؤخرًا، لنادي تشيلسي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى