المليشيا الانقلابية تجدد قصفها العشوائي والمكثف على قرى المسراخ والصلو في تعز

المليشيا الانقلابية تجدد قصفها العشوائي والمكثف على قرى المسراخ والصلو في تعز

قصفت المليشيات الانقلابية بشكل عنيف يوم الخميس عدد من مناطق وقرى مديرية المسراخ تسببت في استشهاد مواطن بالتزامن مع قصف عنيف تعرضت له القرى السكنية بمديرية الصلو في ريف محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت” ان المواطن سعيد محمد حزام 50 عام استشهد جراء قنصه من قبل المليشيا الانقلابية في منطقة الخلل.

واضافت المصادر ان المليشيا الانقلابية المتمركزة في “اكمة العسق” هي من قنصت المواطن اثناء عمله في ارضه الزراعية مشيرة الى ان رصاصة القناص اصابته بالراس مما تسببت في وفاته على الفور.

وفي مديرية الصلو صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً للمليشيا الانقلابية على مواقعها في منطقة الصيار.

وقالت مصادر ميدانية لـ” سبتمبر نت ” ان المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي عنيف على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في قرية الصيار.

واضافت المصادر ان معارك عنيفة دارت بين الطرفين تمكنت من خلالها قوات الجيش الوطني من صد الهجوم واجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.

الى ذلك تعرضت القرى السكنية بمديرية الصلو لقصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في دمنة خدير واطراف المديرية.

وقالت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت ” ان اكثر من 20 صاروخاً وقذيفة سقطوا على منطقة “الصيار” و”المعموق” و”القابلة” و”الصعيد” جراء قصف المليشيا الانقلابية المتمركزة في سائلة موقعة الواقعة اسفل نقيل الصلو و ورزان بمديرية خدير.

واشارت المصادر الى أن القصف اسفر عن تضرر عدد كبير من منازل المواطنين دون سقوط ضحايا مدنيين . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى