نائب الرئيس: المليشيا الانقلابية تمارس سلوك الجماعات الإرهابية وتتفق معها

نائب الرئيس: المليشيا الانقلابية تمارس سلوك الجماعات الإرهابية وتتفق معها

أشار نائب رئيس الجمهوري الفريق الركن / علي محسن صالح/ إلى أن جرائم الميليشيا الانقلابية وما ترتكبه من انتهاكات بحق المدنيين وما تتسبب به من معاناة لليمنيين بشكل شبه يومي وبطريقة تتفق مع ما تمارسه بقية الجماعات الإرهابية من جرائم مرفوضة.

وجدد نائب الرئيس التأكيد على أن الشرعية متمسكة بالمرجعيات الثلاث وخيار السلام القائم على إنهاء الانقلاب ومحاربة الإرهاب والبدء بعد ذلك في إعادة الاعمار بدعم الأشقاء والاصدقاء وتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل التي أجمع عليها اليمنيون ومن اهمها اقرار مسودة الدستور الجديد وبناء اليمن الاتحادي المكون من ستة اقاليم.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم السفير البريطاني لدى اليمن سايمون شيركلوف والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات ومنها مكافحة الإرهاب والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونوه الفريق محسن بحرص الحكومة على تسهيل وصول الإغاثات والمساعدات الإنسانية إلى كل مناطق اليمن بالتنسيق مع المنظمات الإنسانية والإغاثية العاملة في هذا المجال، معبراً عن تقديره لجهود المملكة المتحدة الداعمة لليمن في شتى المجالات.

من جانبه أكد السفير البريطاني حرص بلاده على تحقيق السلام والاستقرار في اليمن واستعدادها تعزيز مجالات التعاون بين البلدين الصديقين ودعم جهود الإغاثة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى