45 طنًا مساعدات طبية للمستشفيات الحكومية في 5 محافظات من مركز الملك سلمان

45 طنًا مساعدات طبية للمستشفيات الحكومية في 5 محافظات من مركز الملك سلمان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس في عدن، 45 طنا من الأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية مقدمة من المركز للمستشفيات الحكومية في محافظات عدن ، وتعز ، ومأرب ، والجوف ، وسيئون.

 

وقال وزير الصحة العامة والسكان اليمنية الدكتور ناصر باعوم: إن المساعدات الطبية ستسهم في تأهيل المستشفيات الحكومية وستعمل على دعم الجهود الطبية في القضاء على مرض الكوليرا في اليمن، مشيدًا بالدور الكبير الذي يؤديه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في دعم القطاع الصحي .

 

وأكد باعوم أن المساعدات الطبية ستصل إلي مستحقيها في جميع المحافظات المستهدفة، وأن وزارة الصحة ستبذل قصارى جهدها للاستفادة من المساعدات لخدمة المواطن .

 

من جانبه أوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بعدن، أنه جرى اليوم توزيع المساعدات الطبية والعلاجية المكونة من أجهزة ومستلزمات طبية للمستشفيات الحكومية في عدن وتعز والجوف ومأرب وسيئون المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة لتحسين الوضع الطبي والصحي في هذه المستشفيات.

 

يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قدم في شهر رمضان المبارك 550 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمكافحة الكوليرا إلى جانب تخصيص 8 ملايين دولار للغرض نفسه، إضافة إلى 66.7 مليون دولار بتوجيه ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لدعم جهود مكافحة الكوليرا في اليمن.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى