نقطة للمليشيات الانقلابية تقتل شاباً في إب واستمرار فوضى السلاح بالمحافظة

نقطة للمليشيات الانقلابية تقتل شاباً في إب واستمرار فوضى السلاح بالمحافظة

أقدمت نقطة تفتيش لمليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية على ارتكاب جريمة قتل جديدة بحق شاب مدني في محافظة إب ضمن سلسلة من جرائم قتل مروعة ارتكبتها نقاط تفتيش المليشيات ضد المواطنين بالمحافظة.

مصادر محلية في مدينة القاعدة جنوب محافظة إب، أكدت لـ"الصحوة نت" استشهاد الشاب محمد أمين قاسم الشفق برصاص مسلحي نقطة تفتيش للانقلابيين بالمدينة مساء أمس عند مروره بنقطة التفتيش بأحد مداخل المدينة .

وأضافت المصادر بأن الشاب كان يرتدي سلاح شخصي "مسدس" حاول المرور من النقطة لكن المليشيا رفضت مروره حيث كان يقود شاحنة لنقل مواد غذائية.

شهود عيان أفادوا بأن الشف أخرج ترخيص من وزارة الداخلية لحمله سلاحه الشخصي غير أن مسلحي المليشيا صادروا سلاحه وأخذوه بعنف وبطريقة مهينة إلى أحد الأطقم التابعة لهم وانهالوا عليه بالضرب المبرح والعنيف وحاول النزول من الطقم والهروب مما يتعرض له من الضرب غير أن رصاصة المليشيا كانت أسرع وقتل على الفور.

ويسكن الشاب الشفق بمدينة القاعدة شرق محافظة تعز ويعمل سائق "دينا" لنقل المواد الغذائية بين عدد من المدن اليمنية مع أحد التجار واضطر مع طبيعة عمله وزيادة الفلتان الأمني بعدد من المحافظات لحمل سلاحه الشخصي "المسدس" لتجنب مخاطر التقطعات وعصابات الطرق ومعه رخصة لحمله سلاحه الشخصي من وزارة الداخلية.

وتأتي هذه الجريمة بعد أسبوعين من مقتل المواطن عمران الشيخ أمام زوجته ووالدته وأطفاله برصاص أحد نقاط مليشيا الحوثي والمخلوع بنقطة المحوى بمديرية السبرة جنوب شرق محافظة إب.

ودأبت نقاط تفتيش المليشيات الانقلابية على قتل العديد من المواطنين المسافرين والمتنقلين في عموم مناطق محافظة إب بطرق مروعه في الوقت التي تستمر فيه الفوضى المسلحة المبرمجة من قبل قادة المليشيات ضد المواطنين بمحافظة إب منذ اجتياح المحافظة في منتصف أكتوبر من العام 2014م . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى