قصف مدفعي وجوي يستهدف مواقع الانقلابيين في الجوف ومقتل عدد من المليشيا بينهم قيادات

قصف مدفعي وجوي يستهدف مواقع الانقلابيين في الجوف ومقتل عدد من المليشيا بينهم قيادات صورة ارشيفية

لقي اثنان من القيادات الميدانية للمليشيا الانقلابية، وعدد من مرافقيهم مصرعهم اليوم الثلاثاء في غارة لمقاتلات التحالف العربي صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد مصدر عسكري لـ”سبتمبر نت” أن غارة جوية استهدفت موقعا للانقلابيين بسلسلة جبال حام أودت بحياة القياديين مبارك نصيران، وعلي سنان، وعدد من مرافقيهم.

وفي السياق جددت وحدات من الجيش الوطني في سلسلة جبال جبهة حام هجومها على مواقع المليشيا الإنقلابية، مسنودة بقصف مدفعي على مواقع وأوكار الانقلابيين.

وأكد مصدر ميداني أن قوات الجيش الوطني كبدت المليشيا الانقلابية خسائر في العتاد والأرواح خصوصا بموقع غرب “صفر الحنية” بجبهة حام.

وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية طالت أهدافاً محققة للمليشيا الانقلابية وتعزيزات قتالية كانت في طريقها إلى الانقلابيين بجبهة حام.

وذكر مصدر ميداني أن مقاتلات التحالف قصفت عربة BMB أمام بوابة معسكر حام ما أدى إلى تدميرها وتصاعد ألسنة اللهب منها ومصرع عدداً ممن كانوا بجانبها.

ودمرت غارة أخرى لمقاتلات التحالف تعزيزات عسكرية على متن طقم للمليشيا ومصرع من كان في طريقه لتعزيز عناصرهم بسلسلة جبال جبهة حام بالجوف التي تواجه ضغطا عسكريا شديدا من قبل الجيش الوطني.

وفي مديرية المتون بالجوف شهدت جبهة مزوية اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية، في حين قصف الجيش الوطني مواقع الإنقلابيين بالمدفعية والأسلحة الثقيلة.

وقصفت وحدة المدفعية التابعة للجيش الوطني في مديرية المصلوب مواقع المليشيا الانقلابية بمواقع ملحان والسداح وسط معلومات عن سقوط قتلى وجرحى أوساط المليشيا. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى