أكاديميون: سيظل الإصلاح حاملاً للمشروع الوطني وسيقف مع دول الجوار لوأد المؤامرات

أكاديميون: سيظل الإصلاح حاملاً للمشروع الوطني وسيقف مع دول الجوار لوأد المؤامرات

يمثل التجمع اليمني للإصلاح السياج الأمن لليمن والجزيرة العربية من التغول الايراني والأخطار التي تواجهها المنطقة باعتباره الحزب السياسي المدني الأكثر شعبية على امتداد الساحة اليمنية .

ظل الإصلاح خلال مسيرته السياسية وسيبقى إلى جانب القضايا والمشاريع الوطنية وضد كل المشاريع العنصرية والجهوية الضيقة التي تسعى إلى الإضرار باليمن والدول الشقيقة .

قال الدكتور محمد مرشد إن التجمع اليمني للإصلاح حزبا وطنيا خالصا خلق من الطين والتراب اليمني وتمدد على كل مناطق اليمن بسهولها وجبالها فلا يمكن حصره في مفهوم جهوي أو مناطقي أو سلالي أو أيديولوجي .

وأشار إلى أن تجمع الإصلاح سيظل هدفا لأصحاب المشاريع المشبوهة والقوى الظلامية الانقلابية طالما ظل حاملا ووفيا للمشروع الوطني ومقاوما للانقلاب وداعما للرئيس هادي لإرساء مداميك اليمن الاتحادي الحر المستقر .

ويتعرض التجمع اليمني للإصلاح لحملة مسعورة من قبل بعض الانتهازيين لتشويه مواقفه الوطنية يستغل هؤلاء المرضى الوضع الذي تمر به المنطقة العربية للترويج لأنفسهم والاسترزاق من خلال مهاجمة التجمع اليمني للإصلاح.

وأكد مرشد في حديث خاص لـ " الصحوة نت " أن الهدف من الحملة المسعورة التي طلت برأسها خلال الاسابيع الماضية هو افشال التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن باعتبار الاصلاح المكون اليمني الأكبر إلى جانب الشرعية والعمود الفقري الذي يمكن الاعتماد عليه في قطع اليد الايرانية العابثة بالمنطقة والتي تستهدف بالدرجة الاولى أمن المملكة العربية السعودية.

من جهته أكد الدكتور محمد مهيوب أن الهدف من الحملة التي تستهدف التجمع اليمني للإصلاح والمقاومة والشرعية هو ضرب ثقة المملكة العربية السعودية بهم ضمن محاولات إنقاذ المشروع الإيراني في اليمن الذي صار يلفظ أنفاسه الأخيرة والانتصار عليه صار قاب قوسين أو أدنى .

وأشار في حديث خاص لـ " الصحوة نت " إلى أن الإصلاح يتعرض اليوم لأسوا حملة عدائية تستهدفه في سياق استهداف الأحزاب والمكونات الوطنية الداعمة للشرعية التي اعتمدت نهجا سياسيا قائما على التعددية السياسية والتداول السلمي للسلطة وتتمتع بجماهيرية كبيرة .

وأضاف مهيوب : رغم كل المؤامرات سيبقى الاصلاح هو الرقم الصعب والمكون اليمني الأكبر لتحرير اليمن في اطار التحالف العربي ، وسيظل يمثل حاجة إقليمية ووطنية لمواجهة التحديات التي تستهدف أمن واستقرار الجزيرة العربية . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى