خفر السواحل بحضرموت يكرم جنودا بعد انقاذهم حياة ثلاثة صيادين

خفر السواحل بحضرموت يكرم جنودا بعد انقاذهم حياة ثلاثة صيادين


كرمت خفر السواحل بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، طاقم قواتها في المديريات الشرقية الساحلية، بعد إنقاذهم حياة ثلاثة صيادين غرقوا في عرض البحر.


ومنح خفر السواحل، أفراد طاقم الإنقاذ التابع لخفر السواحل بالمديريات الشرقية، شهادات تقدير وحوافز، وجاء التكريم بعد عمليات الإنقاذ البطولية وآخرها كان في هذا الأسبوع وتم إنقاذ ثلاثة صيادين من الغرق بعد انقلاب قاربهم بوسط البحر.


وأوضحت قيادة المنطقة العسكرية الثانية في بيان لها، أنه تم الإستجابة لبلاغ من أحد الصيادين يفيد بانقلاب قارب بوسط البحر يستقله عدد من الصيادين، وفور تلقي الخبر باشر فريق الإنقاذ التابع لقوات خفر السواحل بقصيعر بالتوجه بسرعة قصوى إلى الموقع المستهدف لإنقاذ الصيادين.


وتابعت "تم انتشال الصيادين من مياه البحر وتقديم الإسعافات الاولية لهم وسحب القارب إلى ساحل البحر وإنقاذ الصيادين من موت كان محقق.


وأشاد المواطنون برجال خفر السواحل الذين تعاملوا مع الموقف بسرعة وجدية واثنوا على كفاءتهم في أداء مهامهم والتفاني في عملهم كعيون ساهرة لحماية سواحل المديريات الشرقية لمحافظه حضرموت وانقاذ الحالات الإنسانية.


وعبروا في إفادات خاصة عن شكرهم لقائد خفر السواحل بحضرموت الرائد محمد صالح باعيسى.


وفي تصريح لقيادة خفر السواحل بحضرموت، أشارت إلى أن هذا التكريم يعكس ما يحظى به رجال خفر السواحل المتميزين من تقدير واهتمام حتى يكونوا قدوة وحافزا للآخرين المنظمين للأجهزة الأمنية الأخرى لحسن الاداء والتفاني في العمل.


وقدمت قيادة خفر السواحل الشكر لأفراد طاقم الإنقاذ على جهودهم المبذولة وجاهزيتهم العالية في مواجهه اي إخطار قد تواجههم.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى