الرئيس يوجه بتوحيد العمل والإجراءات الأمنية والعسكرية في حضرموت تحت اشراف المحافظ

الرئيس يوجه بتوحيد العمل والإجراءات الأمنية والعسكرية في حضرموت تحت اشراف المحافظ

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الأولى بالتكامل المطلوب وتوحيد العمل والاجراءات الأمنية والعسكرية في كافة المناطق والوحدات تحت إشراف محافظ المحافظة رئيس اللجنة العسكرية والامنية في المحافظة.

 

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ومعه قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء ركن صالح طيمس.

 

وفي اللقاء رحب الرئيس بالجميع..مشيدا بالتنسيق والجهود المبذولة في إطار محافظة حضرموت الرامية الى استتباب الأمن وتحقيق الاستقرار المنشود الذي يتطلع اليه أبناء المحافظة..

وحث رئيس الجمهورية اللواء الركن البحسني واللواء الركن طيمس على مزيداً من العمل واليقظة الامنية لمواجهة التحديات المختلفة ومجابهة واستئصال خلايا التطرّف والارهاب بأوجهها وأشكالها المختلفة.

 

وعبرا محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية،وقائد المنطقة العسكرية الاولى عن امتنانهما وتقديرهما لتوجيهات الرئيس التي تهدف في المحصلة النهائية الى تحقيق الأمن والاستقرار وبناء الوطن ومجتمعه من خلال استتباب الأمن ومواجهة التربصات والتحديات المختلفة لتحقيق التطلعات والغايات المنشودة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى