قيادة الجيش تعمل على إعادة تفعيل معهد الثلايا العسكري بعدن

قيادة الجيش تعمل على إعادة تفعيل معهد الثلايا العسكري بعدن

اطلع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح قايد الزنداني ورئيس هيئة العمليات الحربية اللواء ناصر بارويس وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد ، أمس الإثنين، على واقع معهد الثلايا العسكري بمنطقة صلاح الدين غرب مدينة عدن .

وناقشت الزيارة استكمال ترميمه وإعادة فاعليته في التأهيل والتدريب العلمي لضباط الجيش الوطني بعد أن تعرض لإهمال وتهميش ممنهج من قبل نظام صالح، ما أفقده دوره المحوري في تأهيل الكادر العسكري عوضا عن تعرضه لأعمال تخريب أثناء الحرب الأخيرة وقبلها.

 

وخلال الزيارة طاف نائب رئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الرابعة وعدد من مدراء الدوائر في وزارة الدفاع ورؤساء الشعب بالمنطقة بأقسام المعهد وقاعاته الدراسية واستراحاته واستمعا إلى شرح إدارة المعهد وكبار ضباطه عن واقع المعهد ومتطلبات استكمال تأهيله.

 

وفي تصريح صحفي أكد اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة ان الزيارة تأتي استكمالا لزيارة كافة الوحدات العسكرية بمنطقة صلاح الدين منها معهد الثلايا الذي يمثل صرحا عسكريا عريقا تخرج منه المئات من الضباط الذين نقلوا ما تلقونه من معارف وعلوم علمية تلقوها في المعهد إلى ارض الواقع العملي مجسدين بطولات هامة دفاعا عن الوطن ومكتسباته من بينهم عدد من كبار الضباط الذين يتولون اليوم مناصب عليا في الجيش الوطني.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى