مدير مكتب الرئيس هادي: كثافة التسريبات تُنبئ بأزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون

مدير مكتب الرئيس هادي: كثافة التسريبات تُنبئ بأزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون

أكد مدير مكتب رئيس الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي أنه كلما تعرض الفاشلون لهزائم يبدأون بإطلاق الشائعات التي تتحدث عن أوهام العودة ويفبركون التسريبات التي تعكس نفسيات متأزمة.

العليمي وفي سلسلة تغريدات له على صفحته :بتوتير"، قال ان كثافة التسريبات تنبئ عن أزمة داخلية كبيرة يعيشها الانقلابيون، مؤكداً أنهم يحاولون الاستعاضة عن الهزيمة بالأخبار الملفقة والتسريبات الخادعة.

وأكد العليمي أن أهداف الشرعية واضحة وعزيمتها قوية في الوصول لإنهاء الانقلاب وحلم إقامة الدولة الاتحادية أكبر من أن تنال منها الشائعات والتحالف أصدق وأوفى.

وأوضح العليمي أن موقف الأشقاء في التحالف من عودة الشرعية واستعادة الدولة ثابت وراسخ ومحاولة النيل من موقفه وخصوصاً قيادته الوفية محاولة هزيلة وفاشلة ومكشوفة.

وقال :عندما نقول إن الدولة الاتحادية هي الحل فاننا ندرك التعقيدات الكبيرة في الشمال والجنوب.

وأضاف: شعبنا دفع الكثير ثمناً للتجارب السياسية العقيمة وان اَي فعل سياسي في إطار المرجعيات المتفق عليها فعل مرحب به وسيحظى باحترام الشعب واهتمام الدولة ما دون ذلك فالشعب الذي تصدى للإنقلاب كفيل بإفشاله.

يأتي حديث العليمي مع موجه من التسريبات حول تسوية سياسية قادمة في اليمن خارج اطار المرجعيات المتفق عليها، وهو ما نفاه العليمي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى