الضالع.. نجاة قائد اللواء 33 مدرع العميد مزاحم من محاولة إغتيال في نقيل الشيم

الضالع.. نجاة قائد اللواء 33 مدرع العميد مزاحم من محاولة إغتيال في نقيل الشيم

نجا قائد اللواء 83 مدفعية في مريس العميد عبدالله مزاحم من محاولة اغتيال تعرض لها اليوم الخميس في من قبل بلاطجة في نقيل الشيم في مريس أثناء توجهه إلى قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن.


وقال بيان صادر عن اجتماع ضم قيادة اللواء والمقاومة والشخصيات الإجتماعية ومشائخ وأعيان مريس أن عصابة مسلحة أقدمت بالتقطع في وضح النهار وسط نقيل الشيم وإطلاق رصاص نيرانها باتجاه سيارتي العميد عبد الله مزاحم، نجا بأعجوبه منها بإعجوبة، فيما نتج عنها تفجير إطارات السيارة العميد مزاحم وطلقات أخرى أصابت الطقم الذي يرافقه.


ودان البيان هذا العمل الإجرامي الجبان والحقير والدخيل على المنطقة وعادات وتقاليد المجتمع، ويستهدف رموز جيشنا الوطني ومقاومتنا الشعبية في جبهة مريس.
وقال البيان: إن قطع الطريق والشروع في القتل النفس أعمال حرابة وأعمال عصابة ليس لمرتكبيها أي مبرر حقوقي أو غيره، فالحقوق لاينالها أصحابها بمثل هذه الأعمال الإجرامية والحقيرة التي تطلق رصاص نيرانها باتجاه النفس التي حرم الله. 


البيان أوضح إن هذا العمل الجبان سبقته حملة تحريض واسعه على قيادة الجيش الوطني ولمقاومة في مواقع التواصل الإجتماعي من قبل بعض الذين  يحاولون زعزعة الجبهة الداخلية وإضعاف الجبهه وذلك من خلال إستهداف قياداتها ورموزها والتحريض عليهم  في مواقع التواصل الإجتماعي، توج هذا التحريض  بهذه المحاولة الإجرامية لإغتيال العميد عبد الله مزاحم قائد اللواء ٨٣ مدفعية. 


وهدد البيان بعدم التهاون مع كل من يحاولون إستهداف قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبيه وإقلاق السكينة العامه وزعزعة الأمن والإستقرار في الجبهة، ولاتهاون مع أمثال هؤلاء وستخذ في حقهم العقوبات الرادعة بحسب النظام والقانون.
 هذا وجرى اعتقال 3 من أفراد هذه العصابة وإيداعهم السجن وسوف يتم ملاحقة بقية الجناه كي ينالوا جزائهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى