رئيس الوزراء: الخزانة الأمريكية ترفع الحظر عن حساباتنا المالية لديها

رئيس الوزراء: الخزانة الأمريكية ترفع الحظر عن حساباتنا المالية لديها

قال رئيس الوزارء احمد عبيد بن دغر أن وزارة الخزانة الأمريكية رفعت الحضر عن حسابات الحكومة وسوف نسعى على رفعها في باقي الدول الصديقة الأخرى.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً بقيادتي البنك المركزي ووزارة المالية بحضور عدد من الوزراء لمناقشة الصعوبات والعوائق التي تقف امام كلاً من البنك المركزي ووزارة المالية وإيجاد الحلول المناسبة لها وفقاً للنظام والقانون.

 

وشدد رئيس الوزراء بدور كلاً من البنك المركزي ووزارة المالية في القيام بالمسئوليات والمهام.. داعياً قادة المؤسستين إلى مزيداً من التنسيق والعمل المشترك.

 

من جانبة تحدث القائم بأعمال محافظ البنك إلى مراحل العمل التي تحملتها إدارة البنك المركزي في ضل الظروف الصعبة والاستثنائية والنجاحات التي حققها في المرحلة الماضية بدعم من فخامة الرئيس ورئيس الوزراء برغم شحة الموارد وقله الإمكانيات واستطاعت بهذه الجهود طبع العملة وتوفير السيولة.

 

واكد نائب وزير المالية أن الوزارة وبتوجيهات من الرئيس ورئيس الوزراء قامت بصرف مرتبات الموظفين المدنيين في جميع المحافظات المحررة بشكل كامل ومنتظم نهاية كل شهر حتى يونيو الماضي وكذلك ارسلت مرتبات محافظة تعز وبعض المرافق في المحافظات الأخرى التي تقع تحت سيطرة الانقلابين برغم عدم التزام المليشيا بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى