القضاء العسكري يباشر اجراءاته بشأن مقتل أحد منتسبي المنطقة السادسة

القضاء العسكري يباشر اجراءاته بشأن مقتل أحد منتسبي المنطقة السادسة

أفاد موقع "ستبمبرنت" التابع للجيش الوطني إن القضاء العسكري باشر في اجراءاته بشأن مقتل أحد منتسبي المنطقة العسكرية السادسة.

وأكدّ قائد الشرطة العسكرية بمحافظة الجوف العميد صالح البروشي أن دائرة القضاء العسكري باشرت اجراءاتها بشأن تبادل اطلاق النار بين عدد من العسكريين من منتسبي وحدات المنطقة العسكرية السادسة وراح ضحيتها الرائد سلطان السلمي وأصيب حوالي 8 أفراد.

وقال العميد البروشي: طالبنا بشكل مبكر قيادة الجيش ممثلة برئيس الاركان والمعنيين بتدخلهم العاجل، منوها الى ان دائرة القضاء العسكري تحركت ونزل رئيسها الى الجوف واستدعيت عدد من الجهات المختصة والشهود إلى مقر الدائرة بمارب.

وأضاف “تم الاستماع لأقوال جميع المعنيين وتم التحفظ على بعض الافراد ولازالت عملية استكمال التحقيقات جارية”.

وشدد العميد البروشي على الجهات العسكرية المختصة استكمال اجراءاتها والاستماع لكل المتواجدين والمعنيين بالحادثة بما يضمن حماية العدالة وتطبيق القوانين العسكرية الواضحة والفصل في قضايا العسكريين.

وأهاب البروشي على الجميع وجوب التمسك بالقانون والحث على اللجوء إليه وتنفيذه كونه يحفظ حقوق الجميع ويمنع من انحراف مسارات القضايا باتجاه دعوات وتبعات تختلف مع ما ننشده من دولة وما خرجنا لأجله من كرامة ودولة معنية بحراسة القانون وتطبيقه على الجميع.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى