حجة.. وفاة وإصابة ٩ مواطنين اختناقا في بئر تقليدي بمبين

حجة.. وفاة وإصابة ٩ مواطنين اختناقا في بئر تقليدي بمبين

توفي أربعة اشخاص واصيب خمسة آخرين بحالة اختناق في بئر تقليدي بمحافظة حجة يوم امس الاول إثر محاولة إنقاذ متتالية من قبل الضحايا باتت بالفشل ، من بين المتوفين شاب كان يريد جلب الماء لمنزله استعدادا لاقامة عرسه  .

وقالت مصادر مطلعة للصحوة نت بأن منطقة المراحبة بمديرية مبين شهدت حالة فزع وحزن شديدين ، إثر الحادثة ، التي احالت استعدادهم للفرح بزفاف الى احزان عمت الاسرة والمنطقة بشكل عام .

وافادت المصادر بأن الحادثة بدأت بمحاولة اول الضحايا النزول إلى البئر التقليدي في المنطقة لإطفاء مولد شفط المياه فيصاب بحالة اختناق داخل البئر فأراد أخوه إنقاذه فيكون مصيره مع الاول الوفاة ، ليلحقهم إبن عمهم وبعده صديقه توفوا جميعا من بينهم العريس/ياسر المرحبي  .

واضافت المصادر بأن خمسة آخرين من ابناء المنطقة لازالوا في العناية المركزة بمستشفى المحافظة نتيجة اصابته باختناق اثناء محاولتهم لانقاذ سابقيهم ..
 
وتعد الحادثة هي الثالثة من نوعها بالمحافظة منذ مطلع العام الجاري ، والتي شهدت حادثتين مماثلتين في مديريتي المفتاح وخيران المحرق - سبق للصحوة نت تناولها - نتيجة غياب الوعي بخطورة النزول وسط الاخبار التقليدية اثناء تشغيل المولدات وسطها والتي من شأنها انعدام الاكسوجين فيها ..

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى