المفلحي يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدن ويشدد على مضاعفة الجهود

المفلحي يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدن ويشدد على مضاعفة الجهود

أطلع محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، على مستوى الانضباط وسير العمل في مكتب وزارة الخدمة المدنية بالعاصمة المؤقتة للبلاد عدن.
وطاف المحافظ المفلحي، خلال زيارته إلى مكتب وزارة الخدمة المدنية بعدن بالإدارات والقطاعات ، واستمع من مدراء الإدارات والقطاعات إلى شرح حول طبيعة سير العمل.
وخلال الزيارة عقد محافظ عدن اجتماعاً ضم وكيلي محافظة عدن محمد شاذلي، ومحمد المفلحي، ووكيل أول وزارة الخدمة المدنية عدنان عبدالجبار، ومدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية فرع عدن عبدالحكيم صالح وعدد من مدراء القطاعات في الوزارة .
وأشاد بالجهود الحثيثة المبذولة من قِبل منتسبي وموظفي الوزارة من خلال قيامهم بمهامهم على أكمل وجه، كما شدد على ضرورة الانضباط الوظيفي، ومضاعفة الجهود للمساهمة في إتمام كافة الإجراءات والمعاملات وتسيير وتسهيل أمور المراجعين للوزارة. 
وأشار إلى أن اختيار فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، عدن عاصمة يستوجب على كل قطاعات الدولة فيها تعزيز طاقة العمل والإنتاج، كون عدن أصبحت المركز السيادي والإداري الأول الذي ينعكس بأدائه على سائر المحافظات، ودعا موظفي الوزارة إلى بذل أقصى الجهود الممكنة من أجل تعزيز الأداء الوظيفي.ومن جانبه استعرض وكيل أول وزارة الخدمة المدنية عدنان عبدالجبار، جهود موظفي الوزارة والتي من شأنها تعزيز دور عدن المركزي، وجعلها عاصمة حقيقة بمؤسسات متكاملة وإدارات ومرافق مؤهلة.وبدوره تطرق مدير الخدمة المدينة بعدن عبدالحكيم صالح، إلى الصعوبات التي تواجه عملهم والأعمال المنجزة خلال الفترة الماضية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى