أول توجيه لمحافظ شبوة الحارثي "نصه"

أول توجيه لمحافظ شبوة الحارثي "نصه"

وجه محافظ شبوة علي الحارثي قيادة اللواء 21 ميكا بالسماح للحالات المرضية الحرجة بمديرية بيحان بالحركة في الطريق الاسفلتي الرابط بينها وبين مدينة عتق والسماح بمرور الامدادات الطبية للمديرية.

وشدد خلال اتصاله مع قائد اللواء العميد جحدل العولقي بأخذ الاجراءات الاحترازية الضرورية من قبل قادة الكتائب والافراد المرابطين في الجبهة اثنا فترة السماح بمرور الحالات.. مثمنا صمود وتضحيات ابطال اللواء في مواجهة فلول المليشيا الانقلابية بمديريتي عسيلان وبيحان.

وكان قد باشر محافظ محافظة شبوة الجديد علي الحارثي عمله محافظاً للمحافظة عقب قرار الرئيس هادي بتعيينه ، حيث ترأس اجتماعاً للجنة الأمنية،مشددا على اهمية مواصلة برامج بناء القدرات البشرية والفنية لمؤسستي الامن والجيش في المحافظة.

وأشار الى ان هذه البرامج تمثل حجر الاساس في النهوض باوضاع الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة واستعادة دورهما المامؤل والمنشود في تحقيق الامن والاستقرار في ربوع المحافظة.

وشدد على اهمية الشروع في تنفيذ المرحلة الاولى من اجندة الخطة الامنية الجديدة والخاصة بتأمين وحماية عاصمة المحافظة عتق..منوها بضرورة حشد القدرات المتوفرة حاليا لكافة الوحدات و الاجهزة الامنية والعسكرية بالمحافظة وتنظيم طاقاتها لتنفيذ هذه التوجهات والخيارات الامنية والاستراتيجية الملحة.

واكد المحافظ استعداده للعمل على توفير الاحتياجات المالية اللازمة لتنفيذها بما يحقق تطلعات المواطنين وآمالهم في تعزيز دعائم الامن والاستقرار بالمحافظة ومحاربة الجريمة بمختلف اشكالها وحماية المصالح العامة والخاصة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى