إصابة مواطنين سعوديين بشظايا مقذوف صاروخي أطلقه الانقلابيون

إصابة مواطنين سعوديين بشظايا مقذوف صاروخي أطلقه الانقلابيون صورة ارشيفية

شهدت الحدود السعودية اليمنية، الثلاثاء، اشتباكات متقطعة بين مجاميع مسلحة تابعة للمليشيات الانقلابية، والقوات المشتركة السعودية المرابطة بالحدود، فيما أعلن الدفاع السعودي بالمنطقة، إصابة شخصين إثر تعرضهما لشظايا مقذوف صاروخي مصدره الانقبلابيون في اليمن على أحياء سكنية بمدينة نجران الجنوب.

وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران النقيب، عبدالله سعيد آل فارع، بأن رجال الدفاع المدني تلقوا الثلاثاء بلاغاً عن تعرض أحياء سكنية بمدينة نجران لشظايا مقذوف عسكري أطلقته عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية.

وبين أن المقذوفات نتج عنها أن تعرض مواطنان اثنان للإصابة حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، مؤكدًا مباشرۃ الجهات المعنية تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

ودارت اشتباكات متقطعة بين مجاميع مسلحة من مليشيا الحوثي والمخلوع، والقوات المشتركة السعودية، قبالة حدود نجران، حيث صدت القوات السعودية محاولات تقدم للمليشيات قرب الحدود السعودية.

وكان أمير منطقة نجران، جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، قام صباح الثلاثاء، بزيارة تفقدية للقوات المرابطة بالحدود مع اليمن، نقل خلال زيارته للمقاتلين تحيات وتهاني العاهل السعودي وولي عهد الأمين، مؤكداً على ثبات المقاتلين في صد هجمات الانقلابيين وإحباط مخططاتهم العدائية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى