رئيس مجلس الوزراء يؤدي صلاة العيد في العاصمة المؤقتة عدن

رئيس مجلس الوزراء يؤدي صلاة العيد في العاصمة المؤقتة عدن

أدى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صلاة عيد الفطر المبارك في العاصمة المؤقتة عدن ومعه محافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفحلي وعدد من الوزراء وأمين عام مجلس الوزراء والقيادات العسكرية ورئيس جهاز الأمن القومي وعدد من أعضاء مجلس الشورى وأعضاء السلطة المحلية وقادة الألوية العسكرية ورجال المقاومة والشخصيات الاجتماعية في محافظة عدن وجموع غفيرة من المواطنين .

 

وفِي خطبتي العيد حث الخطيب على وحدة الصف والالتفاف حول ولي الأمر الرئيس القائد المناضل عبدربه منصور هادي الرئيس الشرعي للجمهورية اليمنية وحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر وذلك لمواجهة المشروع الإيراني الطائفي وأنها الانقلاب والعمل مع الحكومة الشرعية من اجل تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة وتثبيت الأمن والاستقرار.

 

ودعا الخطيب جميع أبناء محافظة عدن وباقي محافظات الجمهورية إلى توحيد الصفوف والمضي قدماً نحو الدولة الاتحادية الذي اتفق عليها كل اليمنيين في مخرجات الحوار الوطني والعمل مع السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة .

 

وحيا الخطيب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي بفضلهم حقق شعبنا اليمني انتصارات كبيرة ومازال يحقق كل يوم انتصارات وستتكلل بنصر في تحرير ما تبقى من المحافظات.

و أكد ان شعبنا اليمني يرفض ان تحكمه مليشيات سلالية طائفية جاءت من كهوف مران مشيراً أن لا شرعية إلا شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي المنتخب من قبل الشعب، وأدان الخطيب التخطيط الإرهابي الذي أراد استهداف مكة المكرمة .

 

هذا وبعد خطبتي صلاة العيد استقبل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومحافظ محافظة عدن عبدالعزيز المفحلي المهنيين الذي قدموا لتهنئتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى