نائب الرئيس يهنئ المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة بعيد الفطر المبارك

نائب الرئيس يهنئ المملكة العربية السعودية والإمارات المتحدة بعيد الفطر المبارك

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،مساء اليوم، برقيات تهانٍ وتبريكات لنظرائه في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة هنأهم فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

حيث بعث نائب رئيس الجمهورية برقية تهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر خلالها عن التهاني الأخوية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

كما عبر في البرقية عن جزيل الشكر والتقدير للجهود والتضحيات التي بذلتها المملكة ضمن دول التحالف بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- وما حققته من إنجازات كبيرة على صعيد استعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وحماية هويتها من المؤامرات الإيرانية الفارسية الخبيثة، علاوة على المساعي الحميدة للمملكة في تقديم الدعم العسكري والمساعدات الإغاثية والإيوائية والوقوف مع أبناء شعبنا في هذه المحنة العصيبة.

 

وجدد نائب الرئيس التهنئة لسمو الأمير محمد بن سلمان بمناسبة نيله ثقة خادم الحرمين الشريفين واختياره ومبايعته ولياً للعهد في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

كما عبر عن إدانته وشجبه الشديدين للجريمة الإرهابية التي حاولت النيل من حرمة بيت الله الحرام وقبلة المسلمين ومهبط الوحي، مؤكداً تضامن اليمن مع قيادة وشعب المملكة في مواجهة الإرهاب والحفاظ على امن واستقرار المملكة وفي مقدمتها المقدسات الإسلامية.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية في البرقية بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة سيكون لها بالغ الأثر والتأثير في قلوب اليمنيين وستظل أنموذجاً في وجدان الأمة وفي صفحات التاريخ ودرساً في الحزم والعزم والإخاء، سائلاً الله أن يمن على سمو ولي العهد والأسرة المالكة والشعب السعودي بموفور الصحة والسعادة.

 

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقيتي تهنئة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حاكم دبي ولصاحب السمو الشيخ الفريق أول محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ـ ولي عهد أبو ظبي هنأهم خلالها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

وجاء في البرقيتين: "في هذه المناسبة الدينية العظيمة أغتنم الفرصة للتعبير مجدداً عن الشكر والعرفان أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء الشعب اليمني لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً وما قدمته لليمن من دعم عسكري وسياسي واقتصادي وإغاثي يعبر عن أصالتكم ونبلكم وكرم أخلاقكم ويجسد أخوتنا وما يجمع بلدينا الشقيقين منذ الأزل من أواصر المحبة والإخاء".

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن صنائع دولة الإمارات تجاه اليمن واليمنيين جليلة وكبيرة ولن ينساها التاريخ أو يطويها مرور السنين والأيام، سائلاً الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يمن على سموهما والشعب الإماراتي الشقيق موفور الصحة والسعادة والإزدهار. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى