الإصلاح يُهنئ الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك

الإصلاح يُهنئ الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك

هنأ التجمع اليمني للإصلاح الشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

وخص التجمع اليمني للإصلاح بالتهنئة قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الجبهات ويشيد ببطولاتهم التي سطروها بدمائهم الزكية وتضحياتهم الغالية من أجل وطن مستقل وشعب حر ودولة تضمن الحقوق وترعى الحريات وتصون كرامة مجتمعها، وفي هذه المناسبة يترحم على ارواح الشهداء الذين ارتقوا في ميادين الشرف والبطولة.

وزف التجمع اليمني للإصلاح أزكى آيات التهاني والتبريكات لقادة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وهي كذلك لجنود دول التحالف العربي الذين يبذلون التضحيات الجسام.

ودعا الإصلاح إلى العمل على ابداء مزيدا من التلاحم والتآزر والتعاون على كل المستويات بما يعزز أمن المنطقة ويحقق أهداف التحالف ومن أهمها مواصلة الجهود لإنهاء الإنقلاب في اليمن واستعادة الدولة والشرعية وضمان عدم تركها ساحة للمغامرات الاجرامية المهددة لأمن ومستقبل الجميع.


نص التهنئة 

يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بأسمى آيات التهاني والتبريكات لأعضائه وأنصاره وللشعب اليمني وللقيادة السياسية ولعموم المسلمين بمناسبة عيد الفطر المبارك، اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.

 

ويخص التجمع اليمني للإصلاح بالتهنئة قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الجبهات ويشيد ببطولاتهم التي سطروها بدمائهم الزكية وتضحياتهم الغالية من اجل وطن مستقل وشعب حر ودولة تضمن الحقوق وترعى الحريات وتصون كرامة مجتمعها، وفي هذه المناسبة يترحم على ارواح الشهداء الذين ارتقوا في ميادين الشرف والبطولة.

 

ونبتهل الى الله سبحانه وتعالى أن نحتفل بأعيادنا القادمة وقد تخلص الشعب اليمني من الانقلاب وتحررت اليمن من مخلفات الإمامة والاستبداد التي عاثت في الارض فسادا وأهلكت الحرث والنسل.

 

ويسر التجمع اليمني للإصلاح أن يزف أزكى آيات التهاني والتبريكات لقادة دول التحالف العربي وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وهي كذلك لجنود دول التحالف العربي الذين يبذلون التضحيات الجسام، ويدعوا الى العمل على ابداء مزيدا من التلاحم والتآزر والتعاون على كل المستويات بما يعزز أمن المنطقة ويحقق أهداف التحالف ومن أهمها مواصلة الجهود لإنهاء الإنقلاب في اليمن واستعادة الدولة والشرعية وضمان عدم تركها ساحة للمغامرات الاجرامية المهددة لأمن ومستقبل الجميع.

 

عيد مبارك وللشعب الرخاء وللوطن الاستقرار وللمقاومين النصر.

 

الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

29 رمضان 1438هـ 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى