الأمير محمد بن سلمان: اليمن قضية أمة قاطبة ولابد للانتصار لها

الأمير محمد بن سلمان: اليمن قضية أمة قاطبة ولابد للانتصار لها

عبر ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عن خالص امتنانه وتقديره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على مشاعره الأخوية الصادقة التي تجسد عمق العلاقات الأخوية المتينة بين بلدينا وشعبينا وتعبر عن وحدة المصير والهدف المشترك .

وقال إن اليمن وشرعيتها الدستورية ومستقبل أجيالها وأمنها واستقرارها بقدر ما تمثل أهمية قصوى للملكة فإنها في الوقت نفسه قضية أمة ومجتمع إسلامي قاطبة ولابد للانتصار لها ووأد التدخلات المقيتة التي زرعت بذور الطائفية والفتن في مهد العروبة وعمقها ( اليمن الشقيق)، مجددا دعمه المطلق لليمن وقيادته الشرعية حتى النصر وإنهاء الانقلاب وتحقيق كافة التطلعات والأهداف الأخوية المشتركة لمصلحة الشعب اليمني .

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عبر من خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لسموه بمناسبة صدور الأمر الملكي باختياره وليا للعهد و نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع .

وقال إن هذه الثقة التي نلتها وحظيت بها تمثل عنوان الأمل والمستقبل للملكة واليمن معا.

 

وأضاف :" ان فرحة ومبايعة الشعب السعودي لسموكم لا تقل عنها مشاعر أبناء اليمن قاطبة الذين يفوضوك باعتبارك خير من يرعى مصالح البلدين حيث أفعالك سبقت أقوالك من خلال نصرة الشعب اليمني عبر عاصفة الحزم وإعادة الأمل التي امتزج فيها الدم اليمني بدم أشقاءه الكرام على تراب أرضنا وفِي ظل قيادة وتوجيه الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم للانتصار على قوى التمرد والظلام .

 

وعبر الرئيس عن خالص سروره وامتنانه لسمو الأمير محمد بن سلمان الذي كانت اليمن وعلى الدوام حاضرة في وجدانه في كل المراحل وهو ما تجسد اليوم بتوجيهاته الكريمة بدعم الشعب اليمني عبر مركز الملك سلمان للإغاثة بمبلغ 66.7 مليون دولار لمواجهة وباء الكوليرا في اليمن، وهذه اللفتات الإنسانية ليست بغريبة على المملكة قيادة وشعباً فبصماتها الإنسانية في أرجاء المعمورة كلها والتي تعكس مكانتها وأهميتها كمحور ارتكاز و ثقل لدول العالم الإسلامي قاطبة .. وهو الدور الذي تضطلع به بجدارة لخدمة قضايا الأمة قاطبة .. متمنيا لولي العهد كل التوفيق والسداد في مهامه وأعماله الجسيمة لمصلحة شعبينا وبلديناً الشقيقين .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى