إحباط محاولات تسلل بالحدود السعودية ومصرع 28 عنصراً من المليشيا الانقلابية

إحباط محاولات تسلل بالحدود السعودية ومصرع 28 عنصراً من المليشيا الانقلابية

تمكنت القوات المشتركة، من إحباط هجوم ومحاولة تسلل للمليشيات الانقلابية، قبالة مركز الخوبة بمنطقة جازان السعودية، فيما سقط مقذوف صاروخي، مصدره الأراضي اليمنية في حي سكني بمدينة نجران الجنوب، ولم تسجل أي أضرار بشرية وفق ما ذكر الدفاع المدني بالمنطقة.

وأفادت مصادر سعودية متطابقة، اشتباكات ومواجهات عنيفة، دارت أمس الخميس، إثر محاولة مجاميع مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع، مهاجمة مواقع حدودية شمال مركز الخوبة بمنطقة جازان، والتسلل إلى الأراضي السعودية.

وأوضحت المصادر أن القوات المشتركة تمكنت من صد الهجوم وإفشال محاولات التسلل، وتكبيد المليشيات المهاجمة خسائر كبيرة.

وأشارت المصادر إلى مشاركة طائرات التحالف ومقاتلات الأباتشي في المواجهات، ما أسفر عن سقوط 28 من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح، وتدمير مركز عمليات وتمويل قبالة الخوبة في أراضي يمنية تابعة لمحافظة صعدة.

وفي منطقة نجران، سقط مقذوف صاروخي، مصدره الأراضي اليمنية، على حي سكني في المدينة، دون وقوع إصابات بشرية.

ونقلت وسائل إعلام سعودية، عن الدفاع المدني بالمنطقة، إن المقذوف الصاروخي، نتج عنه أضرار مادية بالمباني وسيارات المواطنين في الحي.

وتشهد الحدود السعودية اليمنية، مواجهات مستمرة منذ عامين، بين القوات المشتركة السعودية، ومليشيا الحوثي والمخلوع التي تشن هجمات متكررة، وتطلق مقذوفات صاروخية وصواريخ باليستية، بين الحين والأخر، على الأراضي السعودية والمناطق السكنية جنوب المملكة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى