نائب الرئيس يطلع هاتفياً على المستجدات الميدانية في صرواح ويشيد ببطولات الجيش

نائب الرئيس يطلع هاتفياً على المستجدات الميدانية في صرواح ويشيد ببطولات الجيش

عقب معارك عنيفة دارت في مواقع بصرواح آخر معاقل المليشيا الانقلابية في محافظة مارب.. أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على المستجدات الميدانية في صرواح والمخدرة بمأرب.

نائب الرئيس أشاد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مواقع الشرف والبطولة بمختلف الجبهات، وما يحققونه من انتصارات ضد ميليشيا الانقلاب.

وثمن الفريق الركن محسن دور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم مستمر لشرعية اليمن وأمن اليمنيين وتنفيذ صقور الجو للتحالف عدداً من الغارات التي كبدت الميليشيا الانقلابية خسائر فادحة..مؤكداً بأن النصر قادم لا محالة بتكاتف أبناء الشعب اليمني.

هذا وكان قد حرر الجيش الوطني عدد من المواقع بالمخدرة بمحافظة مأرب في الهجوم الذي شنه اليوم على مواقع المليشيات ولاتزال المعارك مستمرة.

ونقل مركز سبأ الإعلامي عن مصدر ميداني إن الجيش الوطني حرر مواقع مهمة بجبهة المخدرة.

وأضاف أن الجيش الوطني حرر قرية الحاني والتباب المطلة عليها فيما لاتزال المعركة مستمرة بإتجاه استكمال تأمين عملية قطع أحد خطوط الامداد الرابط بين المخدرة وصرواح.

وأشار الى أن العملية العسكرية نجحت اليوم في تحرير بئر الاعرج وصفراء المحمل والتباب المطلة على الحاني.

وأكد ان المعركة هدفت لقطع خط امداد المليشيات بين صرواح والمخدرة, وتأمين القرى من قصف المليشيات من المواقع التي تتمركز فيها المليشيات .

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى