تدشين صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية بمحافظة البيضاء

تدشين صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية بمحافظة البيضاء

دشن محافظ البيضاء نايف القيسي ،اليوم،صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية بالمحافظة لشهر يناير 2017م..موجهاً لجنة صرف المرتبات على ضرورة تسليم المرتبات ومراعاة تعليمات الصرف من قبل الوزارة.

وافتتح محافظ البيضاء المعسكر الجديد الخاص باستقبال منتسبي قوات الامن وشرطة الدوريات بالمحافظة لاستكمال قوام المحافظة من الامن وشرطة الدوريات.

ودعا المحافظ القيسي منتسبي وزارة الداخلية في قطاعات الامن العام وقوات الامن الخاص وشرطة الدوريات وكافات قطاعات الامن المختلفة الى ضرورة تواجدهم في معسكراتهم المحددة لهم..منوها بان الانضباط العسكري هو بوابة الانتصار لتحرير اليمن من المليشيا الانقلابية التي قوضت الامن والسكينة في المجتمع.

ولفت المحافظ القيسي الى ان دعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبة الفريق الركن علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر، ومتابعة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب قد مكن محافظة البيضاء في قطع شوط كبير في تأسيس القوة الامنية التي تستطيع المشاركة في عملية تحرير وتامين محافظة البيضاء في المستقبل..داعياً المحافظ القيسي كافة منتسبي وزارة الداخلية من ابناء محافظة البيضاء سرعة الانضمام الى اخوانهم من اجل خدمة المحافظة في القريب العاجل.

ولفت المحافظ القيسي الى ان خطوات التحرير تمضي قدما، وان تاسيس القوات الامنية واحدة من تلك الخطوات المهمة في طريق التحرير..مشيراً الى ان ماترتكبه المليشيا الانقلابية من جرائم قتل واعتقالات وترويع للامنين بالمحافظة تستدعي من ابناء المحافظة بكافة توجهاتهم السياسية الانخراط في الجيش الوطني ودعم المقاومة الشعبية في المحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى