إطلاق أكثر من 35 سجينا معسرا بينهم امرأة في مارب

إطلاق أكثر من 35 سجينا معسرا بينهم امرأة في مارب


 اطلقت اللجنة المكلفة بالنظر في قضايا السجناء المعسرين والمحجوزين اللذين انتهت فترة السجن المحكوم بها عليهم بمأرب 35 سجينا بينهم امرأة.


وأوضح رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عبده محمد العريقي لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ ان اللجنة قامت خلال الايام الماضية بزيارات الى السجون وأماكن الاحتجاز في اقسام الشرطة والسجن المركزي وأفرجت عن عدد من الاشخاص المحجوزين في اقسام الشرطة بخلاف القانون كما أفرجت عن 35 سجينا معسرا قضوا فترة السجن المحكوم بها عليهم وبقوا على ذمة حقوق للغير.


واشار القاضي العريقي الى ان تجار وفاعلي خير تبرعوا بتسديد ما على السجناء من حقوق للغير بأكثر من 18 مليون ريال.


وأشار الى ان المشمولين بالافراج في مختلف القضايا عدى المدانين بقضايا السرقات وخيانة الامانة لم يدخلوا في قوائم المعسرين ذلك ان الدفع عنهم يعد مكافأة لهم والافراج عنهم يمثل ضررا على أمن المجتمع واستقراره.


وكانت اللجنة المكونة من رئيس المحكمة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عبده محمد العريقي ووكيل محافظة مارب عبدالله الباكري ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد عبده السياغي ورئيس الغرفة التجارية بالمحافظة محمد الخراز، قد قامت بآخر زيارة لها الى سجن النيابة العامة بالمحافظة والنظر في قضايا السجناء.                     ..

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى