طيران التحالف يدمر عربات للانقلابيين غرب صعدة

طيران التحالف يدمر عربات للانقلابيين غرب صعدة

أفادت مصادر متطابقة، إن طائرات التحالف العربي، دمرت عربات وتعزيزات للمليشيات الانقلابية، في مديرية شدا، غرب محافظة صعدة، قبالة حدود جازان السعودية، أمس الأربعاء، فيما تواصلت الغارات على عدة بلدات بالمحافظة ذاتها ومناطق أخرى شمال محافظة حجة.

وأضافت المصادر لـ«الصحوة نت» إن الطيران العربي، استهدف بثلاث غارات جوية عربات للمليشيات الانقلابية، في منطقة الضيعة بمديرية شدا الحدودية، ما أسفر عن تدمير تلك العربات ومصرع من فيها من عناصر المليشيات.

وشنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية، غارات على تحركات للمليشيات في مديرية باقم الحدودية، شمال صعدة، فيما تواصلت الغارات لليوم الرابعة على التوالي على مواقع وأوكار المليشيات الانقلابية في مديريتي حرض وميدي، بمحافظة حجة، غرب البلاد.

وكثفت المدفعية السعودية قصفها لمواقع المليشيات في مديرية غمر بصعدة، كما استهدفت تحركات للمليشيات غرب المحافظة ذاتها، قبالة مراكز الخوبة والغاوية، التابعة لمنطقة جازان السعودية.

وتشهد المناطق الحدودية اشتباكات متواصلة بين القوات السعودية ومليشيا الانقلابيين في اليمن، فيما كثفت طائرات التحالف العربي، منذ أسبوعين غاراتها على مواقع المليشيات في محافظتي صعدة وحجة. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى