مأرب.. استمرار مشروع إفطار الصائم الممول من مركز الملك سلمان

مأرب.. استمرار مشروع إفطار الصائم الممول من مركز الملك سلمان

يستمر مشروع افطار الصائم في تقديم وجبات الافطار الساخنة والباردة الممول من مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والاغاثة وتنفذه مؤسسة البادية حضرموت بمحافظة مأرب واربع محافظات أخرى .

 

وأكد مدير المشروع وعضو لجنة الاغاثة بمحافظة مأرب أمين عزيز أن المشروع مستمر في تقديم الوجبات الحارة والباردة التي شملت النازحين بمحافظة مأرب .

واشار الى ان المشروع يعد نوعي وذو أثر كبير وملموس خاصة في ظل الوضع الذي يمر به المواطن اليمني نتيجة الحرب التي فرضته المليشيات الانقلابية .

 

وأشاد بجهود الاشقاء في التحالف وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية حكومة وشعب وما تقدمه للشعب اليمني عبر مركز الملك سلمان للاعمال الانسانية والاغاثية .

معبرا عن شكره لمؤسسة البادية حضرموت المنفذة للمشروع الممول من مركز الملك .

وأكد امين عزيز أن المشروع الذي يقدم ١٥٠٠وجبه يومية بمعدل ٤٥ الف وجبه خلال شهر رمضان كان له الاسهام الكبير في التخفيف من معاناة كثير من الاسر النازحة والمحتاجه .

ولفت الى أن تلك الجهود جسدت روح التكافل الاجتماعي ولفته حانية من الاشقاء في المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك وتعكس مدى الاسناد والدعم الذي يقدم لابناء اليمن والذي لم يقتصر على الجانب العسكري لاستعادة الدولة بل هناك بصمات واضحة في الحانب الانساني .

واشاد بجهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب في تذليل الصعاب امام الجهود الاغاثية بالمحافظة .

ونوه الى أن مؤسسة البادية حضرموت وشركائها ستختتم مشروع الافطار في أخر ايام شهر رمضان المبارك ,مؤكدا أن المؤسسة على استعداد للاسهام والتنفيذ لكافة الاعمال الانسانية والاغاثية التي تود اي مؤسسات او جمعيات او فاعلي خير تنفيذها في اليمن .

من جهته عبر عدد من المستفيدين من المشروع عن امتنانهم لمساعدات المقدمة من مركز الملك سلمان والتي كانت لها اثر كبير في التخفيف من معاناتهم خلال شهر رمضان ,بالاصافة الى شكرهم العميق لمؤسسة البادية حضرموت وشركائها على الجهود التي بذلوها من أجل التخفيف من معاناة الناس في المحافظة ومخيمات النزوح .

 

يذكر ان مركز الملك سلمان دشن مشروع افطار الصائم في خمس محافظات يمنية بينها محافظة مأرب مطلع رمضان ويقدم المشروع وجبات افطار متنوعة.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى