حزب الإصلاح يُهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

حزب الإصلاح يُهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

هنأ التجمع اليمني للإصلاح الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختياره ولياً للعهد ونائباً وسنداً لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال رئيس الهيئة العليا للإصلاح الأستاذ /محمد اليدومي/ في برقية تهنئة بعثها للأمير محمد بن سلمان:" إننا على ثقة أن اختياركم لهذه المهمة العظيمة يمثل مكسباً كبيراً للمملكة وللأمة العربية والإسلامية، لما عرفتم به من حنكة وحكمة واقتدار، وأنكم قادرون بجدارة المضي على درب آبائكم الذين قدموا سيرة مضيئة في خدمة الأمة وحمل قضاياها.

وجاء في برقية التهنئة: لقد كان لسموكم ومن خلال موقعكم ولياً لولي العهد دوراً مشهوداً في نجدة إخوانكم اليمنيين حين حملتم على عاتقكم مهمة مساندة الشرعية وسجلتم وثبتكم التاريخية لتخليص اليمن من خطر الوقوع في قبضة مشاريع التمزيق المذهبية والطائفية وهو موقف ستخلده ذاكرة اليمنيين وسيدونه التاريخ في أنصع صفحاته.

وتمنى الإصلاح للأمير محمد بن سلمان كل التوفيق والسداد وللمملكة وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والإزدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله .

 

"نص التهنئة"

سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة

يطيب لنا في التجمع اليمني للإصلاح وبهذه المناسبة العظيمة أن نزف لسموكم أزكى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اختياركم ولياً للعهد في المملكة العربية السعودية.

وإننا على ثقة أن اختياركم لهذه المهمة العظيمة يمثل مكسباً كبيراً للمملكة وللأمة العربية والإسلامية، لما عرفتم به من حنكة وحكمة واقتدار، وأنكم قادرون بجدارة المضي على درب آبائكم الذين قدموا سيرة مضيئة في خدمة الأمة وحمل قضاياها.

ولقد كان لسموكم ومن خلال موقعكم ولياً لولي العهد دوراً مشهوداً في نجدة إخوانكم اليمنيين حين حملتم على عاتقكم مهمة مساندة الشرعية وسجلتم وثبتكم التاريخية لتخليص اليمن من خطر الوقوع في قبضة مشاريع التمزيق المذهبية والطائفية وهو موقف ستخلده ذاكرة اليمنيين وسيدونه التاريخ في أنصع صفحاته.

ندعوا لكم بالتوفيق والسداد وللمملكة وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والإزدهار بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله .

محمد عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى