نائب الرئيس يهنئ الأمير محمد بن سلمان: جسدتم القيادة الحقيقية الشابة في مختلف القضايا العربية

نائب الرئيس يهنئ الأمير محمد بن سلمان: جسدتم القيادة الحقيقية الشابة في مختلف القضايا العربية

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة لنظيره السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود هنأه خلالها بمناسبة اختياره ولياً للعهد ونائباً وسنداً لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى أن أبناء الشعب اليمني يضعون كامل ثقتهم في قيادة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وما قدمته وتقدمه من جهود ودعم كبير في دعم الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية والعمل على الدفع بعملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية وهويتها تجسيداً للاهتمام وعلاقة الإخاء وأواصر المحبة التي تجمع شعبينا منذ الأزل وكانت فيها المملكة خير داعم ومؤتمن ومساند لليمن واليمنيين.

وأكد نائب الرئيس بأن ما يتولاه الأمير محمد بن سلمان من مهام جسيمة وعظيمة وما تبذله قيادة المملكة بشكل عام من جهود ومواقفها الأخوية تجاه اليمن لن ينساها أبناء الشعب اليمني بكل أجياله ولن يغفلها التاريخ وستُدون في صفحاته بماء الذهب، كما نقلته وكالة سبأ الرسمية.

وأضاف في البرقية: "لقد أثبتم ياصاحب السمو حنكتكم ومسؤوليتكم ليس تجاه اليمن فقط بل تجاه مختلف القضايا العربية والإسلامية وجسدتم القيادة الحقيقية الشابة والمحنكة والصادقة الصدوقة والطموحة القادرة على حمل المسؤولية وخدمة بلاد الحرمين والأمة العربية والإسلامية ككل".

وجدد نائب رئيس الجمهورية في ختام برقيته التهنئة لسمو الأمير محمد بن سلمان على شرف اختياره لهذه المسؤولية، متمنيا له التوفيق والسداد ولبلاد الحرمين دوام الرخاء والأمن ولبلادنا السلامة والنجاة وتحقيق طموحات أبناء الشعب في الأمن والبناء.
 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى