السلطة المحلية بتعز تنعي مدير ألأمن العميد المغبشي

السلطة المحلية بتعز تنعي مدير ألأمن العميد المغبشي

نعت السلطة المحلية بمحافظة تعز،مدير شرطة المحافظة العميد محمود المغبشي الذي وافته المنية يوم أمس الاثنين في جمهورية مصر العربية بعد صراع مرير مع المرض .

 

وقالت السلطة المحلية في المحافظة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)نسخةً منه"لقد كان الفقيد المغبشي نموذجا لرجل الدولة وقائدا مقداما عرف بشجاعته وإخلاصه ووطنيته وتجلى ذلك من خلال قبوله بمنصب مدير عام شرطة المحافظة في ظل ظروف بالغة الصعوبة وتحديات أمنية جسيمة تعيشها المحافظة".

 

وأضاف "لقد مثل رحيل العميد المغبشي خسارة كبيرة لتعز والاجهزة والامنية التي بدأ الى جانب قيادة محافظة تعز ممثلة بالمحافظ علي المعمري بنائها من الصفر بعد انهيار المؤسسة الامنية وأجهزة أمن محافظة تعز اثر انقلاب مليشيا الحوثي صالح على السلطة الشرعية".

 

وأشار البيان الى ان الفقيد المغبشي عمل لخدمة الجانب الأمني وتحقيق السكينة العامة باذلا كل وقته في سبيل ارساء دعائم الأمن والاستقرار وتطبيع الوضع الأمني في المدينة .

 

وعبرت السلطة المحلية بتعز عن احر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..سائلة الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان،ويحقق لتعز ما تصبوا إليه من أمان واستقرار وسلام . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى