إصلاح حجة يُدين الحملات الإعلامية ضد الحزب ويؤكد بأنها لا تخدم سوى الانقلابيين

إصلاح حجة يُدين الحملات الإعلامية ضد الحزب ويؤكد بأنها لا تخدم سوى الانقلابيين

دان التجمع اليمني للإصلاح في محافظة حجة الحملة الشرسة والافتراءات الحاقدة التي هدفت الى تشويه الدور النضالي والوطني الذي يقوم به التجمع اليمني للاصلاح على مستوى اليمن ودعمه المطلق للشرعية وانخراطه الكامل في دعم الدور الأخوي الذي تقوم به دول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية.

وقال بيان صادر عن إصلاح حجة تلقاه موقع "الصحوة نت"، إن هذه الحملة يقودها اعلاميون ووسائل اعلام تفتقد للمصداقية والمهنية، مستنكراً تلك الحملة الحاقدة التي لا تخدم سوى قوى الانقلاب الحوثعفاشي وتطعن في صف الشرعية والقوى السياسية المؤيدة للشرعية.

وأشاد إصلاح حجة بالأقلام الحرة والشريفة التي وقفت تدافع وتنافح عن الإصلاح باعتبار استهدافه استهدافا لكل القوى السياسية المؤيدة للشرعية وذاك موقف حر وشريف لن ينساه الاصلاح لهم.

وأشاد إصلاح حجة بما صدر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح من موقف وطني يتسم بالعقلانية والرزانة السياسية التي تغلب مصلحة اليمن واليمنيون ولم ينجر وراء هذه المهاترات التي تحاول جره الى معركة لا تخدم معركة اليمنيين الرئيسية.

ودعا إصلاح حجة كل الوسائل الاعلامية وكل الاعلاميين لتوجيه كتاباتهم وجهودهم نحو المعركة المصيرية التي يخوضها اليمنيون بدعم من قوات التحالف العربي واسناد تلك المعركة وعدم الانجرار الى معارك جانبيه لا تخدم اليمن ولا اليمنيون بقدر ما تخدم قوى الانقلاب والمتآمرين معهم.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى