مقاومة ذمار تشيد بتضحيات الجيش والمقاومة وتؤكد بأن جرائم الانقلابيين لن تسقط بالتقادم

مقاومة ذمار تشيد بتضحيات الجيش والمقاومة وتؤكد بأن جرائم الانقلابيين لن تسقط بالتقادم

قامت قيادة مقاومة ذمار وعدد من أعضاء مجلس المقاومة بزيارة تفقدية لجبهة صرواح للاطلاع على واقع التقدم العسكري الذي حققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة وفي مقدمتهم اللواء 203 مش ميكا الذي كان له الدور الأبرز في استعادة عدد من المواقع العسكرية. وذلك حسب ما ذكره مركز ذمار الاعلامي.

واثنت قيادة المقاومة على الجهد الكبير والتضحيات التي قدمها ويقدمها اللواء 203 في معركة الكرامة واستعادة شرعية البلاد وهويتها.

كما اشارت قيادة المقاومة بان الشعب اليمني لن ينسى ما يقدمه أبطال الجيش من تضحيات وان الدور الكبير للواء 203 في معركة تحرير صرواح محل اعجاب لدى القيادة السياسية والعسكرية وانه لواء يحتذى به في النضال والتضحية لاجل كرامة الانسان وحريته. 

وأشارت قيادة المقاومة ان النصر الذي حققه ابطال الجيش والمقاومة قد كسر شوكة المتمردين ودفن غرورهم حيث فر غالبية قياداتهم وان ما تبقى اطفال ومغرر بهم.

وهنئت قيادة المقاومة كل المقاتلين المرابطين في الجبهات قيادة وافرادا بالشهر الكريم وبقدوم العيد المبارك متمنية اي يحل على الشعب اليمني حكومة وشعبا وقد حررت القوات المسلحة كل شبر من ارض الوطن الغالي من يد المتمردين الانقلابيين.

واكدت قيادة المقاومة ان تضحيات الشهداء لن تضيع وان جرائم المتمردين لن تسقط وان الانقلابيين وان جرائمهم يرفضها ويدينها المجتمع المحلي والاقليمي والدولي.

كما اكدت ان قيادة الجبهة وافرادها في حال تأهب دائم ومستمر وبانتظار اوامر القيادة العليا في السير لتحرير ما تبقى من مديرية صرواح من ايدي الانقلابيين.

وثمنت مقاومة ذمار دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات المتحدة في سبيل تعزيز الامن وانهاء الانقلاب. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى