الملك سلمان يوجه بصرف 150 مليون سعودي لأسر الشهداء والجرحى في اليمن

الملك سلمان يوجه بصرف 150 مليون سعودي لأسر الشهداء والجرحى في اليمن

وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر باسمه ونيابة عن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ،الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على المكرمة الكبيرة الممنوحة لأسر شهداء وجرحى عاصفة الحزم والبالغة مائة وخمسون مليون ريال سعودي.

وتسلمت الحكومة المكرمة وأمرت وزارة المالية والبنوك المعنية بصرفها للجان مختصة يشرف عليها نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر.

واعتبر رئيس الوزراء ،صرف هذه الإكرامية في الشهر الكريم فضلاً وإحساناً من رب العالمين، وكرماً مشكوراً عليه من أصحاب الوفاء والكرم، من الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،لأسر الشهداء وجرحى الحرب.

هذا وعلمت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)أن اللجان المكلفة بالإشراف على توزيع المكرمة الملكية السعودية تحت الإشراف المباشر لنائب رئيس الجمهورية قد تسلمت مهامها، وأن الحكومة قد بدأت باتخاذ الإجراءات لتحويل المبالغ للمناطق التي تتواجد فيها أسر الشهداء في عدن ومأرب وكل المناطق العسكرية الأخرى، وستبدأ بعملية الصرف قبل عيد الفطر المبارك وفق آلية متفق عليها اعتمدتها اللجنة العليا. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى