الملك سلمان يستقبل الرئيس هادي والأخير يُشيد بدعم المملكة لليمن دفاعاً عن الهوية

الملك سلمان يستقبل الرئيس هادي والأخير يُشيد بدعم المملكة لليمن دفاعاً عن الهوية

أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بمواقف المملكة التي قال انها " ستظل دوماً وأبداً حاضرة في وجدان وذاكرة ابناء الشعب اليمني دون استثناء لمواقفها الأخوية والبطولية عبر عاصفة الحزم والتي مثلت نقطة تحول في تأريخ اليمن والمنطقة عامه ".

وأضاف " ان تلك المواقف التي سطرتها المملكة من خلال قيادتها للتحالف العربي ليس بغريب عليها ولا على شعبها المضياف الأصيل والتي جسدت أروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الهوية والمصير المشترك ".

جاء ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم في قصر الصفا بمكة المكرمة الرئيس عبدربه منصور هادي.

وأقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة إفطار على شرف فخامة الرئيس وعددا من وفود ضيوف الملك. بينهم الرئيس الباكستاني.

وساد لقاء الافطار حديثا اخويا وديا يجسد عظمة الشهر الكريم وتعاليم الدين الإسلامي السمح الداعي الى التعاضد والتآزر ووحدة الأمة التي تمثل المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين مرتكزا أساسيا لها .

وجرى مناقشة القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف المستويات و آخر المستجدات والأوضاع في اليمن بما من شانه تعزيز التكامل والتعاون الاخوي المميز بين البلدين والشعبين الشقيقين لمجابهة مختلف التحديات والتداعيات التي تواجهها اليمن والمنطقة بصورة عامة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى