محافظ أبين يُشدد على رفع الجاهزية القتالية للتصدي لأي أعمال تخريبية

محافظ أبين يُشدد على رفع الجاهزية القتالية للتصدي لأي أعمال تخريبية

شدد محافظ أبين اللواء ابو بكر حسين سالم على ضرورة رفع الجاهزية القتالية واليقظة العالية لرجال الامن والجيش للتصدي لأي اعمال خارجة عن النظام والقانون وتهدد امن واستقرار المحافظة.. مؤكداً ان لا تنمية واعمار بدون توفر الامن والاستقرار.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم اجتماع اللجنة الأمنية بحضور اركان حرب المنطقة الرابعة اللواء ناصر عبدالله بارويس وعدد من القيادات الامنية والعسكرية بمحافظة ابين .

وناقشت اللجنة الأمنية عددا من التقارير وخطط العمل الاجرائية والهادفة لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة وفرض هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون والتصدي الحازم لكل الخارجين عن القانون وتفعيل عمل ونشاط الاجهزة الامنية بمختلف مديريات المحافظة .

وأكد الاجتماع على ملاحقة العناصر الخارجة عن النظام والقانون واستهدافها اينما وجدت وأن من يأويها او يتستر عليها في منزلة او مزرعته او قريته يعد شريكاً ومسنداً لها وكل اماكن تواجدهم سيتم استهدافها وبشكل مباشر.

وأهابت اللجنة بالشخصيات الاجتماعية والأعيان واولياء امور العناصر الخارجة عن النظام والقانون الوقوف بحزم وجدية تجاه تلك العناصر والابلاغ عن اماكن تواجدها لتجنيب المحافظة وابنائها اي ضرر يمس حياه وسكينة المواطنين بمحافظة ابين. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى